top of page

مبادئ الثراء ( المقياس الحقيقي للثراء )


Financial wealth
Smart work

عندما يتعلق الامر بالمال فإن اغلب الناس لديهم مفاهيم خاطئة وعادات وتقاليد تجعلك مفلسا دائما ، الناس في المجتمع أيضا اسالتهم خاطئة ويكون في الغالب تقليدي كم تجني من المال؟ كم هو الراتب ؟ كم يبلغ دخلك الشهري؟ ولكن نادرا ما يتم سؤال ما هي صافي ثروتك.


للعلم أن مقياس الحقيقي للثراء هو صافي الثروه وليس الدخل الوظيفي ، صافي الثروة هو القيمة المالية لكل ما تملكة ، ولكي تحدد صافي الثروه هي قيمة ماتملكة من سيوله مالية والاستثمارات كالأسهم والسندات والعقارات القيمة المالية للمشروع .

ثم تقوم بطرح هذة القيمة مقابل الديون المستحقة عليك.


دائما يوجهون الي السؤال كيف تقوم بربح المال وما هي الطرق والاسرار التي التقوم بها ، لكن ليس اغلب الاحيان ولكن دائما يريدون ان يعرفو ما الذي اقوم به ولا يريدون التعلم كنت دائما افصل الامور تفصيلا فأجد عند بدايه حديثي التذمر والتعب والاحباط على وجوههم ، الثراء المالي وهو صافي الثروه ليس بالامر السهل للوصول اليه وعليك معرفه اذا كنت تريد القيام بالامور السهله سوف تكون الحياه صعبه عليك دائما وبشرح بسيط للمعادلة انك دائما تكون في محيط الراحه ولا تريد المشقه والتعب للوصول للحرية الماليه.


عليك الخروج من منطقة الراحة اذا كنت تريد الحرية الماليه وان تبدأ من الداخل نفسك وتعكس هذا في العالم الخارجي ، ومراجعه المفاهيم والمعتقدات والعادات اتجاه المال لتتحسن امورك الماليه .

٠ مشاهدة٠ تعليق

Comments


bottom of page