top of page

ما هو OLD TOWN CAFE


أولد تاون كافيه: ملتقى الأناقة والأعمال منذ 2018

في قلب القبلة النابض، بجانب المجمع الصالحية العريق، يقع أولد تاون كافيه، ملاذكم الراقي للاسترخاء والإنتاجية منذ عام 2018. هنا، تتلاقى الأجواء الكلاسيكية مع الخدمات العصرية، لتلبية احتياجاتكم المتنوعة.


ديكور راق وجلسات فاخرة: انعموا بالهدوء والخصوصية في جلساتنا الفخمة، المصممة خصيصًا لأصحاب الأعمال والشركات. سواءً كنتم تبحثون عن مكان لإبرام صفقة، عقد اجتماع عمل، أو ببساطة الاستمتاع بوقت استراحة هادئ مع فنجان قهوة لذيذ، فالمكان هنا يناسبكم.


قاعات خاصة لجميع المناسبات: احتفلوا بنجاحاتكم أو نظموا فعالياتكم الخاصة في قاعاتنا الأنيقة والمجهزة بأحدث التقنيات. نوفر لكم كل ما يلزم لإنجاح مناسباتكم، من الاجتماعات الرسمية إلى الاحتفالات العائلية.


منيو متنوع وبرنامج ولاء: استمتعوا بمجموعة واسعة من المشروبات الساخنة والباردة، والأطباق الشهية التي تلبي جميع الأذواق. ولا تنسوا الاستفادة من برنامج الولاء الخاص بنا، الذي يكافئكم على كل زيارة ويسمح لكم بتحويل نقاطكم إلى وجبات ومشروبات مجانية.


تكنولوجيا في خدمة راحتكم: اطلبوا ما تشتهون بسهولة وسرعة عبر رمز الاستجابة السريعة (QR code) المتوفر على كل طاولة. ادفعوا بالطريقة التي تناسبكم، واستمتعوا بتجربة لا مثيل لها تجمع بين التراث والحداثة.


نحن نستمع إليكم: نسعى دائمًا لتلبية احتياجاتكم وتقديم أفضل الخدمات. نحرص على دراسة السوق وتفضيلاتكم باستمرار، لنواكب كل جديد ونضمن راحتكم التامة.


أولد تاون كافيه: حيث تتلاقى الأناقة والأعمال، والماضي والحاضر، في تجربة استثنائية لا تُنسى.









للتواصل والاستفسار / 68881756 / 22413482


@otcafeq8

٤ مشاهدات٠ تعليق

Comments


bottom of page